سيمفونية نحيب القمر

25 ر.س

" للصمت أبعاد كما للأرض أبعاد -عزيزي القارئ- فصمتك يحدُّهُ من الشمال إلى الجنوب عمقه، ومن الشرق إلى الغرب طولهُ وقطرهُ؛ فإن التزمتَه ستمكث نقطة الوسط ولن تفلت من فيه الصمت، كما لم يُفِلت يونس عليه السلام من بطن الحوت.

خارطة الصمت لم تُخلق بعد ولكنني قادرة على رسم حدودها بدقة لك إنْ أمهلتني يوماً آخر في تقويم إلى حين يُبعثون."


عليا قاسم 


تم شراء هذا المنتج أكثر من 36 مرة وتم تقييمه
  • 25 ر.س
Tahani AlJuaid منذ شهر
كتاب جميل جداً انقضى يومي ولم اشعر بالوقت ، اسلوب الكاتبه سلس وواضح ، صناعتها للشخصيات بسيطه ومبهره. لكاتبه لامست مشاعري بصفحاتٍ قليلة . انصح بقراءة الكتاب لمن يشعر انه بين مفترق طرق الحياة... شكراً للكاتبه
Only Black منذ شهرين
لقد قرأتُ الكتاب عِدة مَرات .. ووجدتُ فيه من الحَبكة والروعَةِ مَ جذبني .. كُل مافيه مُبهرٌ وفَريد من غلافِه إلَى مُحتواه الغامض .. أشكُرُ المُؤلفةَ عَ هذه المُتعة التي أدخلتني بهَا ( شُكراً جَزيلا)
مها سعيد منذ شهرين قام بالشراء وتم تقييمه
ما شاء الله كاتبة مبدعة جداً والأسلوب أسلوب كاتب مخضرم. عندما تنتهي من قراءة هذا الكتاب سوف تفتقد الرسامة لويزا والشخصية الغامضة الأخرى هانا وكأنهم احد أصدقائك. بانتظار جديدها في المستقبل بإذن الله. ??
نجوى الشريف منذ شهرين
حقاً ابدعت الكاتبة في طريقة سرد القصة والاخذ بالخيال الى افاقِ بعيدة فكلماتها حقاً لامست مشاعري وابكتني لانها عميقة كم اعشق القصص اللي تاتي من خلفها نصائح بطريقة غير مباشرة انصح الجميع بقرأته والاستمتاع كما استمتعت به حقاً. بالتوفيق?
Q I منذ شهرين
جميل جدا

ربما تعجبك