سياسة الخصوصية والمعلومات

سياسة الخصوصية والمعلومات

مقدمة :

إنّ (دار إرفاء للنشر والتوزيع) مسجلة رسمياً في المملكة العربية السعودية بسجل تجاري رقم (4030571706) وإن هذا المتجر مملوك لها وحدها بكامل حقوقه الأدبية والفكرية، وقد تمت صياغة الشروط والأحكام للتأكد من معرفة العميل التامة بحقوقه وواجباته قبل التعامل معنا.


 حقوق الملكية:

أي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع يؤدي إلى انتهاك القوانين وحقوق التأليف والنشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية والقواعد والقوانين الأساسية للاتصالات.


الأمن:

ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمتجر؟

  • سعى (متجر إرفاء) إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين ولن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل (متجر إرفاء) ينوّه بما يلي:
  • يسعى (متجر إرفاء) للحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في (متجر إرفاء).
  •  يعمل (متجر إرفاء) على حماية هذه المعلومات عن طريق "سيرفرات معيّنة" محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية "نظامي برمجي أو Software معيّن".
  •    غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية وعلى جدران الحماية المعمول به في (متجر إرفاء) فإن (متجر إرفاء) ينصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً من (متجر إرفاء) على توجيه وإرشاد المستخدمين.


المعلومات التي يحصل عليها (متجر إرفاء) ويحتفظ بها في قواعد بياناتها

1.   المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم والعمر والبريد الالكتروني، ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.

2.   معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، والسؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.

3.   قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المتجر والمستخدم.


هل (متجر إرفاء) يشارك هذه المعلومات؟

1.   بطبيعة الحال فإن (متجر إرفاء) يسعى للاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، و(متجر إرفاء) لا يحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير التعامل فيما بين (متجر إرفاء) والمستخدم.

2.   كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على (متجر إرفاء)، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.

3.   حيث أن (متجر إرفاء) يسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه – في حالة ملاحظة (متجر إرفاء) لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم – فإن (متجر إرفاء) قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص.


هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين (متجر إرفاء) والمستخدم؟

"تحدد هنا سياسة الخصوصية فيما يتعلّق بالحالات التي يكون هناك طرفاً ثالث، كالمسوّقين، والتقنيين، والمستهلك، وأي شخص آخر مرتبط بالعلاقة"

خامساً: قواعد وأحكام استخدام (متجر إرفاء):

إن جميع التزامات (متجر إرفاء)، وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك و(متجر إرفاء)، موجودة هنا "سياسة الاستخدام"، حيث أن هذه القواعد هي "سياسة الخصوصية وسرية المعلومات" والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم و(متجر إرفاء) بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي يحرص (متجر إرفاء) على توفيرها للمستخدمين.


الارتباط مع مواقع إلكترونية أخرى:

قد يوفر موقعنا روابط إلى مواقع الكترونية لطرف ثالث من أجل التيسير عليك، وباستخدامك لهذه الروابط فإنك سوف تغادر موقعنا, ونحن لا نتحكم في تلك المواقع أو ممارساتها القانونية والتي تختلف عن نهج موقعنا, وهذه الشروط والأحكام لا تنطبق على المواقع الالكترونية الاخرى, ونحن ندعوك إلى مراجعة الشروط والأحكام لأي موقع إلكتروني آخر قبل دخول الموقع نفسه.


الإخطار بالتغييرات:

نحن نحتفظ بالحق في تغيير الشروط والأحكام الخاصة بموقعنا في أي وقت ودون إخطار مسبق، ومواصلتك دخول الموقع أو استمرارك في استخدامه بعد هذه التغييرات يعنى قبولكم بالشروط والأحكام بعد تعديلها، ومن مسئوليتكم مراجعة الشروط والأحكام بانتظام.



إنّ إرسال العميل للطلب تعني موافقته على الشروط والأحكام بلا استثناء، واستمرار التعامل معنا تعني الموافقة عليها تلقائيا، لذلك ننصحكم دوما بمطالعة سياسية الشروط والأحكام الخاصة بنا.