عن إرفاء

  • الكتاب.. نافذتك إلى العالم


عن دار إرفاء:

تأسستْ مطلع 2017 م وصدر لها أول كتاب في أكتوبر من نفس العام، أسسها الكاتب / سليمان مسعود مع فريق عمل متميز من الإداريين والفنيين، حيث يحرص فريق العمل على إخراج الأعمال بشكل متقن وملفت وطباعة تليق بتطلعات العملاء، كما يحرص الفريق على التواصل الدائم قبل وأثناء وبعد توقيع العقد مع المؤلفين بطريقة احترافية تساهم في إنجاح العلاقة التعاقدية بين الطرفين. كما تسعى دائمًا لتوفير أعمال متميزة على منصاتها وفروعها لإشباع نهم القراء الذي يتبعون أحسن الكلم وأبدعه. ومن هذا المنطلق فإن دار إرفاء تقدم خدمات متميزة للعملاء تتلخص في التالي:



أولاً: للمؤلفين:

-       خدمة العملاء:

نحن على تواصل دائم مع عملاءنا في جميع وسائل التواصل الاجتماعي أو الأرقام الرسمية المعلنة، مما يجعل خدمة العميل أسهل وأسرع.

-       النشر

نحرص دائما على جودة واحترافية الصف والإخراج الداخلي بوجود فريق متمكن واحترافي وعصري ليخرج العمل أكثر جاذبية وراحة لعين القارئ. كما نؤمن باختلاف الأذواق؛ لذلك نحن نتعاون مع أكثر من مصمم، لإظهار الشكل الخارجي للكتاب بأبهى صورة حيث يعكس اهتمامنا بالتفاصيل الدقيقة لإثارة فضول القارئ ولفت انتباهه سواء أثناء التصوير أو بوجوده على أرفف المكتبات. وليس على العميل تكبد عناء مراجعة الجهات الرسمية أو متابعتها لإجراء الفسوحات والتصاريح الإعلامية، لأن فريقنا يقوم بذلك نيابة عنه وتسجيل المادة باسمه لحفظ حقوقه وحمايتها.

-       الطباعة:

نتعامل مع كبرى المطابع المحلية وبشروط معينة تضمن جودة الطباعة واحترافيتها، كما نقوم بتغليف جميع الأعمال المطبوعة تغليفا يحميها من الضرر لأطول فترة ممكنة.

-       التوزيع:

لدينا شبكة واسعة من المكتبات والمتاجر الالكترونية المحلية والعالمية، حيث نقوم بتوفير الأعمال لدى نقاط توزيع مختلفة تسهيلا لوصوله إلى القارئ، كما نشارك بالعديد من معارض الكتب الداخلية والخارجية


ثانيًا: للقراء:

نؤمن بأنه لا وجود للمؤلف/ة إذا لم يكن هنالك قارئ/ة

فلذلك نحن نولي القراء اهتمامًا بالغًا حيث أنهم الأساس الأهم في عملية الطباعة والنشر، ولقد سخّرنا إمكانياتنا من أجلهم

ومن خلال حزمة من الخدمات التي نقدمها، نحقق أهدافهم سواء بالشراكة مع المبدعين في نشر أعمالهم أو بنشر وطباعة أعمال إبداعية أخرى، ومن أجل الوصول إليكم بكافة الطرق الممكنة صنعنا هذا المتجر بحب حتى نلتقي بكم هنا في سعادةٍ وقراءة.



كما أننا في إرفاء دائمًا ما نرحب بعملائنا، ونسعد بتواصلهم معنا

ليس فقط قبل شراء منتجاتنا وخدماتنا بل حتى ما بعد الشراء

حيث أننا نولي بالغ الاهتمام بأدنى التفاصيل التي يهتمون بها

ونسعى جاهدون لخدمتهم..

ليس فقط إذا ما كانت لديهم استفسارات أو شكاوى لا سمح الله

بل إنهم شركاء نجاحنا لذلك يسعدنا تلقي اقتراحاتهم لتطوير خدماتنا وأعمالنا


ومن أجل ذلك؛

كان لزامًا أن نترك بيننا وبينهم كل أبواب الوصال مشرعة.


للطباعة والنشر:

0554449518

[email protected]

للمبيعات:

0557067074

0501828797

[email protected]



للشكاوى والاقتراحات:

012-6203947

[email protected]


على جميع برامج التواصل الاجتماعي:

[email protected]


إرفاء.. تخدمكم بحب



Erfaa Publishing and distribution est